التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:33 ص , بتوقيت القاهرة

"سامسونج" تتوقع مبيعات قياسية لـ"جالاكسي S6"

تتوقع شركة سامسونح الكورية الجنوبية شحنات قياسية لهاتفها الذكي الجديد "جالاكسي S6"، في الوقت الذي فيه تبذل جهودا مضنية لتلبية الطلب على النسخة ذات الشاشتين الجانبيتين من الجهاز "جالاكسي S6 Edge"، بسبب ضغوط الإنتاج، وفقا لوكالة "رويترز" الإخبارية.


وقالت سامسونج إنها تتوقع أن يحقق "جالاكسي S6" مبيعات أكثر من "S6 Edge"، الذي يزيد سعره بنحو 120 دولارا، كما أوضح مدير قطاع الأجهزة المحمولة بالشركة، جيه كيه شين، أنها لن تكون قادرة على مجاراة الطلب على الطراز الأخير في المدى القريب، بسبب صعوبة تصنيع شاشته المنحنية.


وذكرت تقارير سابقة أن سامسونج تسعى الشركة لرفع إنتاج "جالاكسي S6 Edge" إلى 3  أضعاف ما كانت تخطط له، في ظل توقعها تحقيقه مبيعات قوية في الأسواق العالمية، ما دفعها للبحث عن مورد جديدة للوحات اللمسية المستخدمة في شاشات الهاتف، مع "Japan's Alps Electronics" اليابانية، والذي قد يكون "S-MAC" الكورية الجنوبية.


وتوقعت شركة "DRAMeXchange"، التابعة لمجموعة "TrendForce" التايوانية، المتخصصة في التحليلات السوقية، الشهر الماضي، أن تبيع سامسونج  ما يزيد على 50 مليون وحدة من "جالاكسي S6"، قبل نهاية العام الحالي.