التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

"إريكسون" تشارك بمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة في دبي

أعلنت شركة إريكسون عن مشاركتها بمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2015) كراع بلاتيني، والذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة ما بين 21-23 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


وسيحظى زوار المعرض بفرصة الاطلاع على أحدث تقنيات وحلول إريكسون التي تهدف لدفع عجلة النمو في قطاع المرافق العامة، وفي مقدمتها شبكاته االذكية وحلول العدادات الذكية.


وفي بيان لها اليوم، قالت إريكسون إنها ستقوم باستعراض هذه التقنيات والحلول، وتسلط الأضواء على الدور الذي تلعبه في تلبيةالاحتياجات المستقبلية المتوقعة لقطاع المرافق، وتشمل هذه الحلول اتصالات الشبكات الذكية، والتي تهدف إلى ترسيخ دعائم شبكات طاقة ذكية قادرة على معالجة كميات كبيرة من البيانات، وحلول إدارة الشبكة الذكية والعقد الذكية ومراقبة الشبكة باستخدام العدادات الذكية والحلول الذكية لخدمة المجتمع (Smart4Society).


وقال روتغر ريمان، رئيس وحدة عملاء الصناعة والمجتمع بشركة إريكسون في الشرق الأوسط: "نتوقع ربط مليارات الأجهزة  بشبكات الطاقة الذكية بحلول عام 2020، لذلك نسخر جهودنا وخبراتنا لمد قطاع المرافق بحلول وخدمات شبكات الطاقة الذكية، والتي تم تطويرها لمعالجة كميات كبيرة من البيانات".