التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:23 م , بتوقيت القاهرة

صور| رئيس المصرية للاتصالات يتفقد العمل بالورش المركزية

شارك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، المهندس محمد النواوي، وعدد من قيادات الشركة، العاملين والفنيين، في حفل إفطار جماعي بقطاع الورش المركزية بوسط البلد.


يأتي ذلك في إطار سلسلة الزيارات الميداينة، التي تقوم بها إدارة المصرية للاتصالات، لمواقع ونقاط العمل بهدف تحفيز العاملين على بذل المزيد من الجهد، وتحقيق أقصى درجات التواصل المباشر مع العاملين، والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم في تحقيق عمليات التطوير والنهوض بما يخدم مصلحة العملاء.



وفي كلمته للعاملين، أعرب النواوي، عن فخره واعتزازه بشرف زمالة هذا الكنز البشري العظيم من العاملين في كافة المواقع على مستوى الجمهورية، والذين يثبتون كل يوم مدى حرصهم وتفانيهم في العمل ليلاً ونهاراً لخدمة عميل المصرية للاتصالات.


وأضاف أن تمكين العميل من الحصول على خدمات اتصالات بجودة و كفاءة عالية يعتمد في المقام الأول على الكنز البشري و خبراتهم، وأنه سيظل طموح المصرية للاتصالات أن تكون مقدم خدمات اتصالات متكامل، بالحصول المرتقب على رخصة تقديم خدمات المحمول، لتحقيق طموح العاملين وتلبية متطلبات عملائها.



وحث النواوي العاملين على مواصلة أدائهم المبهر، وبذل المزيد من الجهد لتحويل قطاع الورش المركزية إلى المورد الرئيسي والأساسي لكافة عناصر الإنتاج اللازمة للشركة بما في ذلك تصنيع كابلات الألياف الضوئية، والاعتماد على هذا القطاع في زيادة الانتاج لدفع قاطرة التنمية والتطوير داخل المصرية للاتصالات.