التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 12:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "هواتفنا لا تنحني".. سامسونج ترد على منتقدي "جالاكسي S6"

ردت شركة سامسونج الكورية الجنوبية على الانتقادات التي وجهت لهاتفها الذكي "جالاكسي S6 Edge"، بعد أن نشرت شركة "SquareTrade"، التي تقدم خدمات ضمان الأجهزة الإلكترونية، مقطع فيديو على يوتيوب، يوضح أن هاتف سامسونج ينحني تحت قوة الضغط نفسها، التي تتسبب في انحناء "آيفون 6 بلس".

وقالت سامسونج، في بيان، نشرته عبر مدونتها الرسمية، إن مقطع الفيديو الخاص بـ"SquareTrade"، اعتمد على اختبار حالة نادرة الحدوث في الظروف الطبيعية، وهي وقوع ضغط على الهاتف بقوة 110 أرطال، لافتة إلى أن قوة الضغط الطبيعية التي قد تواجه الهواتف، عند وضعها في الجيوب الخلفية للبناطيل، تبلغ نحو 66 رطلا.

فيديو "SquareTrade"

وأشارت الشركة الكورية إلى أن اختباراتها الداخلية على الهاتفين "جالاكسي S6" و"جالاكسي S6 Edge" أثبتت أنهما لا ينحنيان حتى تحت قوة ضغط 79 رطلا، وهو ما يعادل الضغط بقوة على خمسة أقلام رصاص مرة واحدة، وفقا للشركة.

وأوضحت أن جميع الأجهزة التي تصنعها، تخضع لاختبارات عديدة، لقياس مدى جودتها، قبل طرحها للمستخدمين، وتتضمن هذه الاختبارات: الانحناء والسقوط والتحطم، مضيفة: "نحن واثقون من أن جميع هواتفنا الذكية لا تنحني خلال الاستخدام اليومي"، كما نشرت مقطع فيديو لاختبارات الانحناء التي أجرتها على هاتفيها الجديدين.