التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| Oppo ترعى فيلم Fast Furious 7 في مصر

دخلت شركة "OPPO" الصينية في شراكة من نوع خاص مع منتجي فيلم "Fast and Furious"، بحيث ترعى الشركة الصينية عرض الجزء السابع من الفيلم داخل 10 دول، من ضمنها الإمارات، ومصر، وماليزيا، وإندونيسيا، وتايلاند، وفيتنام، والفلبين، بحسب ما ذكر موقع Techplugged.


ويعد "Fast and Furious 7" أحد الأفلام المتوقع لها النجاح الساحق، وتم الربط بين أحداث الفيلم ومنتجات أوبو، عن طريق خاصية "السرعة" التي تتميز بها هواتف "أوبو"، علاوة على التكنولوجيا الخاصة بالشحن السريع VOOC، حيث تعد هذه التكنولوجيا هي الأسرع في العالم، والتي تمكن من شحن الهاتف من 0% إلى 75% خلال نصف ساعة فقط، كما يتيح الشحن لمدة 5 دقائق إجراء مكالمة لمدة ساعتين.



وتعد هذه هي المرة الثانية لشركة أوبو العالمية، التي تشارك هوليود في هذا العمل، بعد شراكتها الناجحة في فيلم "المتحولون: عصر الانقراض"، عام 2014".


وتمتلك OPPO إمكانيات تكنولوجية عالية، تمكنها من إنتاج نحو مليون و400 ألف هاتف محمول شهريا، وتحتل المركز الرابع في سوق الهواتف المحمولة بالصين، بحجم مبيعات بلغ 1.2 مليار دولار، في الربع الأول من العام الماضي بنسبة 5.6% من السوق الصيني.


وبلغت حجم مبيعاتها في دولة إندونيسيا 209 ألف هاتف، بحصة سوقية تصل إلى 6.5%، و136 ألف هاتف في فيتنام بحصة سوقية تصل 7% من السوق، و142 ألف هاتف في تايلاند بحصة سوقية تصل إلى 4.4%، في الربع الأول من السنة.