التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

ماسحة ضوئية إنتاج فوجيتسو تفوز بجائزة "ريد دوت 2015"

حصدت الماسحة الضوئية المحمولة "سكان سناب آي أكس 100" جائزة "ريد دوت لتصميم المنتجات للعام 2015"، لتنضم بذلك إلى ماسحتي "سكان سناب أس في 600" و"سكان سناب آي أكس 500" اللتان حصلتا على هذه الجائزة العام الماضي، كما حصلت الماسحة الفائزة على شهادة علامة جودة المعترف بها دوليا، وفق معايير التحكيم الخاصة بجوائز "ريد دوت".


وقالت شركة فوجيتسو، المنتجة لماسحة سكان سناب آي أكس 100، في بيان لها، أمس الثلاثاء، أن الماسحة فازة بالجائزة بعد منافسة شديدة مع المنتجات الأخرى، حيث تم اختيارها من قبل لجنة تحكيم تضم 38 مختصا معروفا في مجال التصميم من جميع أنحاء العالم، بعد تقييم أكثر من 4928 منتجا من 56 بلدا.


وتتميز الماسحة "سكان سناب آي. أكس 100" بتصميم فريد، يدعم احتياجات مختصي الأعمال، ويجعل عملية المسح الضوئي في أثناء التنقل أكثر فعالية وإنتاجية، وتتيح الماسحة المحمولة، خفيفة الوزن والمزوّدة ببطارية من نوع "ليثيوم-أيون" وتقنية الاتصال "واي-فاي"، القدرة على مسح الوثائق مباشرة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظامي التشغيل "ويندوز" و"ماك"، عن طريق تقنية الاتصال "واي-فاي"، بالإضافة إلى مشاركة البيانات عبر الخدمات السحابية.