التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:15 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف إلى مواعيد طرح أراضي "المجتمعات العمرانية"

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عدة أراضي عمرانية وخدمية في مدينة بدر، فى إطار تنشيط المدينة، بجانب طرح 40 محلا تجاريا وإداريا وصيدلية بالمزاد العلنى، فى مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن 24 محلا تجاريا في مدينة برج العرب.


وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر،المهندس مصطفى فهمي، أنه سيتم طرح قطعتي أرض مجتمع عمراني متكامل، بمساحة 31 فدانا بأرقى أحياء المدينة، فضلا عن طرح أراض خدمية بمساحات متنوعة، لإقامة مولات ومركز طبي متخصص ومدارس متنوعة، ومركز خدمة سيارات، بجانب الأغراض التجارية.


وأضاف فهمي: "تستعد المدينة للمنافسة بقوة، خلال المرحلة المقبلة، بسبب موقعها الفريد، حيث أنها المدينة الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة، من ناحية، وميناء السويس والميناء البري الجديد من ناحية أخرى، خاصة وأن المدينة لا يزال بها الآلاف من الأفدنة التى سيتم طرحها فى مشروعات مختلفة".


وأشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المهندس عبدالمطلب ممدوح،  إلى أنه سيتم طرح محال تجارية وإدارية فى أحياء المدينة المختلفة ومشروع ابنى بيتك، بالمزاد العلنى، حيث سيتم طرح 20 محلا تجاريا وصيدلية بمساحات تتراوح بين 33 إلى 100 مترا، على أن تعقد جلسة المزاد الإثنين 20 إبريل المقبل، فضلا عن طرح (20) وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 67 مترا)، وسيتم عقد جلسة المزاد الثلاثاء21 إبريل المقبل.


وأعلن رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي، عن طرح (24) محلا تجاريا بمختلف مجاورات الحى الأول بمساحة تتراوح بين (17 إلى 141 مترا ) وذلك للبيع بالمزاد العلني.