التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل ألعاب الهواتف الذكية لشهر مارس

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو كمبيوترا لوحيا، وتود معرفة أفضل الألعاب التي أطلقت في شهر مارس، أو حققت شعبية كبيرة خلاله. "دوت مصر" يقدم لك قائمة بأفضل 7 ألعاب مثيرة.

1- Real Boxing
من أفضل الألعاب القتالية الموجودة على متجر جوجل، مزودة بالألوان والأصوات الحقيقية، وكذلك الشخصيات والجوائز، ويمكنك من خلالها خوض تحديات كثيرة

اللعبة مجانية، ومتوافرة لأجهزة أندرويد وiOS. 

2- Math Pieces 
لعبة الألغاز الرياضية، البسيطة والفريدة من نوعها، كل ما عليك هو لمس وسحب القطع، لحل المعادلات، كما أنها مصممة  لتناسب جميع الأعمار. 
اللعبة مجانية، ومتوافرة لأجهزة أندرويد.

3- The Sims™ FreePlay 
استمتع ببيتك الجديد، من خلال هذه اللعبة التي تمكنك من بناء منزلك، ورعاية الحيوانات، وخبز الكعك، كما أنها مزودة بواجهة جذابة الألوان، تجعل عالمك مليئا بالألوان والمرح. 

اللعبة مجانية، ومتوافرة لأجهزة أندرويد وiOS. 

4- Banana Kong 
القرد وتجميع الموز، في مغامرة مثيرة في الغابات، لتجميع أكبر عدد من الموز، ومواجهة التحديات والمغامرات الصعبة، اللعبة حيوية، وتمتلك ألوانا ومؤثرات بصرية متنوعة. 
اللعبة مجانية، ومتوافرة لأجهزة أندرويد وiOS.

5- My Emma :) 
هل أنت مستعد لتعتني بالطفلة إيما؟ تجربة قد تكون أكثر متعة للفتيات، حيث تكون مسؤولة عن إطعام الطفلة وغلباسها وتحميمها واللعب معها، كأنها ابنتك تماما. 
اللعبة مجانية، ومتوافرة لأجهزة أندرويد.

6- Agatha Christie 
ملكة التحري أجاثا كريستي، عليها حل هذه الألغاز، للتأهل للمرحلة المقبلة من اللغز، عن طريق تجميع الأشياء وإعادة ترتيبها، وكذلك البحث عن الدلائل لحل القضية، اللعبة مشوقة وتتميز بواجهة يسهل التعامل معها. 
اللعبة مجانية، ومتاوفرة لأجهزة أندرويد وiOS. 


Kick Challenge 3D -7  
إن كنت من هواة كرة القدم، خاصة ركلات الجزاء، فهذه اللعبة هي خيارك الأمثل، حيث يمكنك الآن لعب ضربات الجزاء بتقنية ثلاثية الأبعاد. 
التطبيق مجاني، ومتوافر لأجهزة أندرويد.