التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

فقط في الإمارات.. "تأمين على الأضرار" لأجهزتك المحمولة

أطلقت شركة "أكسيوم" الموزع العملاق لأجهزة الإلكترونيات بالمنطقة العربية، خدمة "التأمين على الأضرار" التي توفر الحماية والتغطية التأمينية لأجهزة العملاء في حال وقوع ضرر عارض أو طارئ.


وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن تلك المبادرة تتيح الفرصة لعملائها في الحصول على تأمين ضد الأضرار على أجهزتهم، مما يمنحهم راحة البال والحماية التامة ضد كافة الأضرار والأعطال غير المتوقعة التي قد تصيب أجهزتهم الثمينة.


وأشارت "أكسيوم" إلى أن معظم المشاكل الفنية لدى العملاء تنجم عن الأضرار العرضية كسقوط الهاتف في الماء أو على الأرض الأمر الذي يتسبب في تعطل الجهاز، وتندرج مثل هذه الأضرار خارج كفالة المصنع أو تاجر التجزئة، ومع تطور الأجهزة لمزيد من الحساسية والتعقيد، فقد ازداد الخطر الناجم عن مثل هذه الأضرار العارضة.


ويلجأ مستخدمون متضررون في هذه الحالة إلى محاولة إصلاحها في مراكز غير معتمدة لتخفيض التكلفة، الأمر الذي يؤدي بهم بشكل أو بآخر للتنازل عن الجودة أو عدم الحصول على ذات التجربة المميزة عند استخدام هواتفهم على المدى الطويل.


تقدم "أكسيوم" للعملاء بعض الحلول بتوفير التأمين على الأضرار، وهي خدمة مبتكرة تم إطلاقها بالشراكة مع الشركة الوطنية للتأمين التكافلي (الوطنية) في الإمارات، وتدار من قبل «جلوبال أشورنس سليوشنز"، وتوفر الخدمة الحماية لأجهزة العملاء من الأفراد والشركات من الأضرار العارضة، بما في ذك تعرض الجهاز للسوائل أو الضرر المادي غير المقصود ككسر الشاشة، أو تعطل الأجزاء الإلكترونية.


وتغطي خطة التأمين تكلفة التصليح خلال مدة التأمين، للتخلص من الشك المتعلق بتكاليف التصليح المرتفعة، مع إعادة المبلغ المدفوع في حال تعذر تصليح الجهاز.


وتعتبر هذه الخدمة فريدة من نوعها بين شركات التجزئة في الإمارات والسعودية، وهي إضافة جديدة لمجموعة "أكسيوم" الخاصة بخدمات القيمة المضافة، مع الأخذ بالاعتبار القلق الكبير الذي يبديه العملاء عند شراء جهاز عالي الجودة.