التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

"ريد سبوت" للسيارات تحصل على امتياز "إنتربرايز" بأستراليا

عينت شركة "إنتربرايز هولدنغز"، وهي أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم  شركة "ريد سبوت"، وهي أكبر شركة لتأجير السيارات ذات الملكية العائلية في أستراليا، كشريك امتياز لها - أي له الحق لترويج عن منتجاته -  في كل من أستراليا ونيوزيلندة.


وقال نائب الرئيس لشؤون الامتيازات العالمية بشركة إنتربرايز هولدنغز بيتر سميث، التي تملك، وتشغل شركات تأجير السيارات "ناشيونال كار " و"ألامو رينت أكار"وإنتربرايز رينت أكار" إننا نرى فرصة هائلة في أستراليا، حيث سيؤدي إضافة لاعب جديد يركز حقا على خدمة الزبائن إلى إيجاد المنافسة الصحية على ولاء الزبائن"


وتشغل شركة "إنتربرايز هولدنغز"، من خلال فروعها الإقليمية، التي تدير أكبر أسطول من السيارات في العالم - ما يقرب من 1.5 مليون سيارة - وشبكة عالمية تضم أكثر من 8،600 موقع في الأحياء والمطارات في أكثر من 70 بلدا. والتي سينضم لها الشركتان، "ناشيونال وألامو"، و"شغالتين" في وقت لاحق من هذا العام من خلال شبكة ريدسبوت في جميع المطارات الاسترالية الرئيسية، بما في ذلك البوابات الدولية في سيدني، وملبورن، وبريسبان وبيرث، وكذلك في مراكز المدن الرئيسية. وستبدأ الشركة في تشغيل عملياتها في نيوزيلندة في العام 2016.