التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:04 م , بتوقيت القاهرة

اتصالات مصر تعتمد نظام "راديو دوت" من إريكسون

أعلنت صباح اليوم الأحد، شركة إريكسون عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة اتصالات مصر لاعتماد نظام إريكسون "راديو دوت" المبتكر، وتعد هذه أول مرة يجري فيها تبني هذا النظام في مصر، حيث سيساهم في تلبية الطلب المتزايد على حركة البيانات في مصر.


وقالت إريكسون في بيان لها، إن نظام "راديو دوت"، يعد حلا مثاليا للتعامل مع مشاكل التغطية في الأماكن المغلقة، من حيث الجدوى الاقتصادية والاستمرارية، وهو حل شامل مصمم لتوفير الدعم للشركات في تقديم أرقى خدمات بالصوت والبيانات للمشتركين وتغطية عدد أكبر من مباني الشركات والمرافق العامة.


ويتكامل حل إريكسون بصورة كاملة مع شبكة اتصالات، ويوفر تغطية سلسة لمشتركي اتصالات، من الأفراد والشركات، ويضمن لها أوسع نطاق خيارات للتغطية الداخلية داخل المباني، ما يضمن مواصلة تقديم تجربة ممتازة للمشتركين على صعيد خدمات الصوت والبيانات.


وقال الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي في اتصالات مصر، خالد مرشد "سنتمكن عبر نظام راديو دوت من تقديم جودة خدمة أفضل لعملائنا، الذين نضع متطلباتهم على رأس أولوياتنا، وسيضمن لهم هذا النظام التمتع بأفضل ما هو ممكن على صعيد الاتصال المتحرك الداخلي".


ومن جانبها، قالت رئيسة إريكسون لشمال إفريقيا، أوشيل يالسين، "يلبي نظام راديو دوت أعلى معايير الأداء التي تنشدها اتصالات. وإننا نعتقد أن التكنولوجيا المتطورة تلعب دورا حيويا لمساعدة الشركات على توفير تجربة العملاء لإحراز النجاح ضمن الأسواق التنافسية، مثل السوق المصرية. ونفخر بتوفير حلولنا ومساهماتنا لدفع عجلة تحول المجتمع المصري نحو المجتمع الشبكي".