التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:33 م , بتوقيت القاهرة

"Isys" الكويتية تدشن فرعا جديدا بالبحرين

دشنت مؤخرا مجموعة "آي سيس" الكويتية المتخصصة في مجالات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، فرعها الجديد في مملكة البحرين لتشغيل منصة خدماتها الإلكترونية عبر تطبيقها الشهير "Payit"، وهو واحد من البرامج المتطورة لخدمات المدفوعات النقدية الإلكترونية على أجهزة الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.


وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة، أن إطلاق عملياتها التشغيلية لشركتها التابعة في البحرين تحت اسم "آي سيس لخدمات الدفع الذكية"، جاءت بعد أن منحها مصرف البحرين المركزي رخصة تشغيل خدماتها الإلكترونية في مجالات المدفوعات النقدية.


وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس المجموعة محمد الرشيدي "افتتاح فرعنا الجديد في مملكة البحرين هو جزء من خطتنا الاستراتيجية التوسعية (ONE)، والتى نسعى من خلالها إلى تقديم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الهواتف الذكية".


وأضاف "انطلاقة خدماتنا الإلكترونية عبر تطبقينا الشهير Payit في البحرين، سيمكننا من توفير خدمات دفع مبتكرة على منصتنا الآمنة لعملائنا، كالخدمات المصرفية والتعليمية والسياحية وشراء السلع استهلاكية، عبر استخدام الهواتف النقالة الذكية".


وتابع "سيوفر تطبيقنا Payit خيارات عديدة ومرنة لمحبي إتمام المعاملات والمشتريات عن طريق الدفع الإلكتروني، حيث ستدعم منصتنا تطلعاتهم في أجواء آمنة تتسم ببساطة الاستخدام".


يذكر أن آي سيس تمتلك عدة فروع لها بالشرق الأوسط وأفريقيا، مثل المملكة الأردنية والعراق ومصر وفلسطين والسودان وجنوب السودان وليبيا وكينيا وأوغندا ونيجيريا، بجانب الولايات المتحدة الأمريكية.


يذكر أن مجموعة "آي سيس" انضمت مؤخراً لمظلة الهيئة العالمية للأنظمة المالية الإلكترونية، حيث أصبحت عضوا معتمدا في هذه الهيئة التي تضم منظومة متطورة من الأنشطة والمشاريع الخاصة في مجالات الأنظمة المالية الإلكترونية العالمية ، وهي الخطوة التي وصفتها بأنها ستدفع بعملياتها إلى مستويات جديدة من الانتشار والتوسع في أسواقها الرئيسية.