التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

أغبى 7 أشياء تفعلها بالهاتف الذكي

نحن نرتكب العديد من العادات الغبية في حياتنا اليومية، ولكن هناك أشياء إذا فعلنا بعضها لخسرنا شيئا هاما، ألا وهو هاتفنا الذكي وربما آذينا من حولنا به، ولهذا قدم موقع "Greenbot"، قائمة بأغبى 7 أشياء يمكن فعلها بالهاتف الذكي. 

1- الوجبات للأكل فقط
أرجوك لا تفعل ذلك، فالوجبات خلقت للأكل فقط وليس لتصويرها ومشاركتها على موقع إنستجرام. 

2- أغلق مكبر الصوت 
هناك العديد من الوسائل الذي يمكنك التحدث بها عبر الهاتف، فليس هناك أي داعٍ لتشغيل مكبر الصوت ومشاركة من حولك حديثك مع من تهاتفه. 

3- السيلفي الخطير 
نعم سيقال عنك أنك "ملك السيلفي" إذ التقطت أحد صور السيلفي الخطيرة، ولكن لن تسلم الجرة كل مرة، فربما فقدت هاتفك أو نفسك في إحدى المرات. 

4- احترس من التطبيقات
التطبيقات رائعة، وربما غاية معظم من يمتلكون هاتف ذكي، هو حصولهم على أكبر عدد من التطبيقات، ولكن احترس فليست كل التطبيقات الموجودة على المتاجر آمنة. 

5- إلا الأطفال
افعل بهاتفك أي شيء، إلا أن تعطيه لطفل صغير، حتى لا يعود إليك أجزاء متفرقة. 

6- تصوير الحفلات 
من الجيد جدا أن تحضر حفلة، ومن الجيد أيضا  التقاط بعض الصور لحفظ الذكريات، ولكن ليس من الجيد على الإطلاق أن تزعج آلاف من الناس ممن يشاركونك الحفلة، عند رفع كلتا يديك لتصوير الحفلة نفسها.

7- هاتف بدرجة مدير أعمال 
الهاتف الذكي سهل الكثير من الأشياء والتي تفعلها في حياتك اليومية أو ربما حياتك عموما، ولكن احترس يا صديقي من أن تحتفظ بكافة المعلومات والبيانات والمواعيد عليه، والاعتماد عليه هو فقط، فماذا إذا فقدته؟