التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

"ثمار " تتحالف مع مستثمرين لتطوير مشروع "مطروح" السياحي

أبرمت شركة "ثمار" العقارية، تحالفا مع مجموعة من المستثمرين المحليين لتطوير مشروع سياحي بمحافظة مرسى مطروح، وتخطط لطرحه على شركات المقاولات عبر مناقصة محدودة خلال أسابيع.


قال رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، ماجد عبد الفضيل، إن المشروع يقام على مساحة 50 ألف متر يضم فنادق سياحية إلى جانب شاليهات مصيفية على البحر مباشرة، موضحا أن جزء من المشروع منفذ بالفعل وستتولى شركته إعادة تخطيطة وتطويره، إضافة إلى استغلال المساحات الشاغرة في تنفيذ الوحدات المصيفية.


وتابع أن الشركة ستبدأ على الفور في أعمال التنفيذ والتي ستكون بنظام التنمية المستدامة والمباني الخضراء، وستطرح عبر مناقصة محدودة على عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذه النوعية من المشروعات ومن بينها شركات إماراتية وسعودية.


وأشار عاشور إلى أن شركته أبرمت التعاقد على هامش مؤتمر القمة الإقتصادية الذى عقد فى شرم الشيخ مؤخرا، فيما تخطط للتعاون مع مستثمرين من دول عربية تواصلت معهم خلال فاعليات المؤتمر الا أنها لا تزال في مراحل الدراسة ومتوقع الإعلان عنها يونيو المقبل.


وأضاف العضو المنتدب للشركة محمود رجب، أن المشروع يعد امتدادا لمشروعات الشركة في مراحل التطوير من بينها مشروع "بلو بيرل" في منطقة "سيدي عبدالرحمن" بالساحل الشمالي بالكيلو 124، وانتهت الشركة من البنية الأساسية للمشروع من الحفر والصبات، مبينا أن الشركة ستنتهي بنسبة 35% من المشروع خلال ثلاث شهور من الآن، وسيتم تسليم الوحدات في موعدها المحدد.