التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

لمستخدمي آيفون.. "جراب" جديد لتشغيل هاتفك 3 أيام دون شحن

حينما ترى الخط الأحمر على رمز البطارية في شاشة هاتفك الذكي، ومعها تحذير أن الشحن أقل من 10% تشعر بالانزعاج، خاصة إذا كنت خارج المنزل أو أي مكان لا تتوافر به إمكانية التوصيل الكهربائي، فهل هناك حل لهذه الأزمة، خاصة لهؤلاء الذين أصبح الهاتف جزءا من عملهم، مثل فحص البريد الإلكتروني وتقديم التوجيهات للآخرين أو التواصل، كذلك أولئك الذين لا يحبون الانتظار طويلا من أجل عملية الشحن؟


وعرض موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي أحد الملحقات "الإكسسوارات" التي يمكن إضافتها لهاتف "آيفون" فتجعل البطارية تستمر ثلاثة أيام دون شحن، هذا الملحق يسمى "Mophie Juice Pack".


وأشار الموقع إلى أنه في بداية العام، تم الكشف عن نسخة جديدة من جراب موفي " Mophie Juice Pack" لهاتف آيفون 6 بلس، وهي عبارة عن بطارية مدمجة في شكل "جراب".


ويشير الموقع إلى أن هناك شاحنا مخفيا في الجزء السفلي من هذا "الجراب" الذي يمكنه الانزلاق داخل الآي فون وشحنه في حال الحاجة.


ويساعد "الجراب" أيضا على مضاعفة عمر البطارية، لكن هناك بعض الملاحظات التي ينبغي على المستخدم معرفتها قبل إنفاق 100 دولار لشرائه، ففيما يتعلق بأداء هذه البطارية، فإنها تعمل بشكل جيد للغاية، ويشير الموقع إلى أن أحد مراسليها وصل هذا الملحق بهاتفه منذ ظهر السبت، واستمر الهاتف في العمل حتى مساء الإثنين، أي ثلاثة أيام، في حين أن بطارية آيفون 6 بلس عادة ما تستمر لمدة يوم ونصف بحد أقصى.



يمكن لهذا الجراب زيادة مدة عمل هاتفك إلى يوم ونصف أخر



وشحنت البطارية المضافة في "الجراب" الهاتف في فترة لم تزد على ساعة ونصف، حينما انخفضت البطارية إلى 20%، لكن علينا أن نضع  في اعتبارنا استخدام هذا الملحق دائما كشاحن منتظم، فمن أجل بقائه  استخدمه في حالات قليلة، وشغّله حينما تكون في حاجة إلى دفعة شحن صغيرة.



وعلى الرغم من أن هذا الجراب يبدوا ضخما، فإنه لا يزال أقل حجما وأكثر جاذبية من معظم العروض خاصة فيما يتعلق بالأسعار، إضافة إلى أنه يعتبر الحل الأمثل لأزمة نفاد البطارية.