التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:31 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل 7 هدايا تكنولوجية لـ"ست الحبايب" في عيدها

التكنولوجيا أكثر ما يبحث عنه معظم الناس ويريدونه، إذ إن مهمتها في الأساس تحسين المعيشة، فماذا عن شراء هدية تكنولوجية لـ "ست الحبايب" في عيدها؟

يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأفضل7هدايا تكنولوجية، يمكنك شراؤها في عيد الأم.


1- Genius  
السماعة المحمولة، التي يمكنها تسلية الأمهات وقت فراغهم، فتمكنهم من سماع الأغاني أو محطات الراديو، وتتوافر بالعديد من الألوان كالوردي والأخضر، كما أنها تتميز بنطاق للصوت يصل إلى 360‎ درجة، وسهولة التشغيل والإيقاف، مع خاصية التحكم في مستوى الصوت ، وشحن سريع عن طريق USB‏. 
ويبلغ سعرها نحو 125 جنيها. 

2- Beurer BC30  
جهاز قياس ضغط الدم ونبضات القلب، عن طريق المعصم، من أكثر الأدوات التكنولوجية المهمة، خاصة لمرضى الضغط والسكر، يستخدم لإجراء قياس موسع ومراقبة قيم ضغط الدم الشريانية.

كما يمتاز الجهاز بالسرعة والسهولة، وذاكرة لتخزين قيم القياس لشخصين مختلفين بشكل منفصل، وإظهار مسار التقدم، ومنبه في حال وجود اضطرابات محتملة في ضربات القلب، وسعره نحو 450 جنيها، مع جهاز تحكم.

3-تابلت "A7-50 A3500" 
يمكن أن تدخل والدتك عالم التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية، من خلال الجهاز اللوحي "Lenovo A3300"، الذي سيمكنها من قضاء وقت فراغها بشكل رائع، خاصة إذا علمتها كيفية التواصل معك، من خلال التطبيقات الموجودة عليه مثل "واتس آب، فايبر".

الجهاز يتميز بشاشة قياس 7 بوصات، ومعالج رباعي النواة "Cortex‎-A7"، بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 1جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل، ويدعم الإنترنت اللاسلكي "WiFi"، ويبلغ سعره نحو 850 جنيها مصريا،  كما أن هناك نسخة أخرى منه تدعم شبكات الجيل الثالث والإنترنت اللاسلكي ويبلغ سعرها نحو 1250 جنيها.


4- قلاية ARION دون زيت 
قلاية الهواء الساخن، التي تعتمد على الهواء الساخن في تحمير الطعام وقليه، وليس الزيت، ما يجعلها صحية أكثر، حيث تعمل بنظرية استخدام الهواء  الساخن الناتج من طهي الطعام ودورانه بسرعة مع الهواء الداخلي، مع إمكانية التحكم في درجة الحرارة‏.‏

يبلغ سعر القلاية نحو 800 جنيه مصري. 



5- Sony SmartBand SWR10 
ومن يرفض سوارا ذكيا كهدية؟ السوار الذكي من سوني، والخاص بتتبع اللياقة البدنية وعدد ضربات القلب، ومعدل حرق السعرات الحراراية والذي ستحبه الأمهات بلا شك، حيث يتم توصيله بالهاتف الذكي من خلال بلوتوث، ويعمل بنظام أندرويد.
يبلغ سعر السوار نحو 750 جنيها.  



6- خلاط الطعام اليدوي " ST-FP0048 " 
الخلاط يقوم بالعجن والعصر، والعديد من الوظائف الأخرى، ويتميز بشفراته الحادة، ويبلغ سعره نحو 100 جنيه مصري.


7- مكواة البخار المحمولة 
كي الملابس أصبح أسهل الآن، من خلال هذه المكواة التي تقوم أيضا بالتنظيف وإزالة الشعر والوبر والأتربة والروائح، وقتل جميع أنواع البكتريا والجراثيم بفضل القوة البخارية الهائلة.
ويبلغ سعرها نحو 120 جنيها.