التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

"سيتي ستارز" و"رافلز الدولية" توقعان 5 عقود لإدارة الفنادق

وقع نائب رئيس مجلس إدارة شركة جولدن بيراميدز بلازا ومجموعة سيتي ستارز العقارية، المهندس حسن الشربتلي، 5 عقود لإدارة الفنادق، بين مجموعة سيتي ستارز العقارية وشركة فيرمونت رافلز الدولية للفنادق مع عقود إدارة شقق سكنية "فيرمونت" و"سويس أوتيل" لخدمة فندقية للبيع وفيلات يصل إجمالى عددها إلى 2750 وحدة، جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثانى لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.


 حضر  التوقيع وزير الاستثمار، أشرف سالمان، بجانب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عبدالرحمن شربتلي، والمهندس حسن شربتلي نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء المنتدبين لشركة جولدن بيراميدز بلازا ش.م.م. ومجموعة سيتي ستارز العقارية،ومحمد شربتلي عضو مجلس الإدارة.


 فيما حضر ممثلا لشركة فارمونت رافلز العالمية، كلا من فرانسوا بودان Francois Baudin، نائب الرئيس للتطوير في منطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة فيرمونت ورافلز العالمية، وفرانك تابلسي Frank Naboulsi، المدير الإقليمي لشركة فيرمونت ورافلز العالمية.


وقال المهندس حسن شربتلي إن مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ مقام على أول قطعة أرض في شرم الشيخ، مساحتها 7.5 مليو متر مربع، محاطة بجبال شامخة ومرتفعة بـ60 مترا عن سطح البحر و مطلة على محمية طبيعية.


يذكر أن مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ يحتوي في مرحلته الأولى على أكبر بحيرة كريستالية شفافة بمساحة 120 ألف متر مربّع، لتحطم رقم جينيس القياسي العالمي، بطول يزيد على 800 متر و بشواطئ رملية بيضاء وأشجار مع شواطئ بحدائق منسقة تحيط بها بطول 3.5 كيلومتر، وستلتف هذه البحيرة حول جزيرة خاصة لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق مركب خاص.


كما يحتوي مشروع سيتي ستارز شرم الشيخ على مجموعة بحيرات كريستالية، تزيد مساحاتها على مليون متر مربع، ويزيد محيط الشواطئ الرملية البيضاء من حولها عن 22 كيلومتر، والتي سيطل عليها مجموعة الفنادق العالمية والشقق السكنية الفاخرة والفيلات والأسواق التجارية والمطاعم، لتكون علامة مميزة ووجهة عالمية في مدينة شرم الشيخ.