التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:13 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يهدي وزير الصناعة نسخة من "مصر بتناديكم"

أهدى "دوت مصر" نسخة من أغنية "مصر بتناديك"، التي أنتجها الموقع الإلكتروني، لدعم القمة الاقتصادية، لوزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، منير فخري عبد النور.



ومن جانبه، أعرب وزير الصناعة، عن سعادته البالغة، من مشاركة المؤسسة الإعلامية في التنمية المجتمعية، مطالبا المؤسسات الأخرى بحذو خطى "دوت مصر".



وكان الفنان هشام عباس وفريق موقع "دوت مصر" انتهى من تصوير أغنية "مصر بتناديك"، إهداء للقمة الاقتصادية، وسلم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب نسخة من الأغنية، وأشاد رئيس مجلس الوزراء بالمبادرة.


الكليب من إخراج محمد سلامة، وسنيور برديوسر محمد الشريف، وبرديوسر أحمد مصطفى، ومدير التصوير فوزي درويش، وفريق عمل "دوت مصر"، الذي أنتج من قبل فيديو "الأسطورة"، وهو فيديو ساخر عن مشاهير "اليوتيوب" في المجتمع المصري.


وانطلق صباح أمس، الجمعة، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.