التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "العبار" يفاجئ استوديو "النهار" على الهواء مباشرة

ظهر رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار مدير الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي، وصاحب فكرة مهرجان دبي للسياحة والتسوق، بشكل مفاجئ على الهواء مباشرة، على شاشة النهار، ما تسبب في مفاجأة للإعلامي عمرو الكحكي والإعلامية دينا عبدالفتاح على الرغم من احتفائهما به، نظرا لمكانة "العبار" الاقتصادية في العالم العربي.


واستغل "الكحكي" و"عبدالفتاح" هذه المفاجأة في إجراء حوار معه عن المؤتمر، وعن الحالة الاقتصادية العامة في المنطقة، وعلى الفور رحبت دينا عبدالفتاح، به ووصفته بـ"المقاول الشرس".


وأعرب العبار عن سعادته بالحضور الكثيف والمشاركة الفعالة للوفود العربية والأوروبية في المؤتمر الاقتصادي، ووصف المؤتمر بالمذهل، مضيفا أن نجاح المؤتمر الاقتصادي يؤكد ويرسخ أن العالم يثق في الاستثمار داخل مصر.


 


وأشار إلى أن هذا الحضور الهائل يدل على حب العالم لمصر، وأن "المؤتمر الاقتصادي خطوة أساسية ومحورية في تنمية الاقتصاد في مصر والمنطقة العربية"،وعن الصعوبات التي تواجهه في مصر، تابع العبار "أنني شخصيا لا تواجهني صعوبات في مصر، وإنما مجرد مشكلات عادية وبسيطة"،مضيفا "جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يضيع هباء، وستكلل بالنجاح قريبا".