التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يهدي وزير التعاون الدولي نسخة من "مصر بتناديكم"

أهدى "دوت مصر" نسخة من أغنية "مصر بتناديكم"، التي أنتجها الموقع الإلكتروني، دعما للقمة الاقتصادية، اليوم السبت، لوزيرة التعاون الدولي، الدكتورة نجلاء الأهواني.
ومن جانبها، أعربت وزيرة التعاون الدولي، عن سعادتها البالغة من مشاركة المؤسسة الإعلامية في التنمية المجتمعية، ومطالبة المؤسسات الأخرى بحذو خطى "دوت مصر".



وكان الفنان هشام عباس وفريق موقع "دوت مصر"، انتهى من تصوير أغنية "مصر بتناديكم"، إهداء للقمة الاقتصادية، وسلم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب نسخة من الأغنية، حيث أشاد رئيس الحكومة بالمبادرة.


الكليب من إخراج محمد سلامة، وسنيور برديوسر محمد الشريف، وبرديوسر أحمد مصطفى، ومدير التصوير فوزي درويش، وفريق عمل "دوت مصر"، الذي أنتج من قبل فيديو "الأسطورة"، وهو فيديو ساخر عن مشاهير "اليوتيوب" في المجتمع المصري.


وانطلق صباح أمس، الجمعة، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.


وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.