التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إعلامي سعودي: المؤتمر الاقتصادي نجح قبل بدايته

قال الإعلامي السعودي، خالد المجرشي، إنه يهنئ الجميع بالمؤتمر الاقتصادي المنعقد بمدينة شرم الشيخ، ويهنئ نفسه خاصة كمواطن سعودي لأن الذي دعا إلى هذا المؤتمر هو الراحل عبدالله بن عبد العزيز الذي كانت مصر بالنسبة له العين الأخرى، وكذلك سار على نهجه الملك سلمان بن عبد العزيز.


وأوضح المجرشي، في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهاوند سري ببرنامج "صباح أون" الذي يعرض على شاشة "ONTV"، اليوم السبت، أنه رأى نجاح المؤتمر الاقتصادي قبل أن يبدأ منذ دخوله مطار القاهرة الدولي وهناك ابتسامة عريضة من كل العاملين بالمطار وكل مواطن مصري وإصرار على أن المؤتمر سينجح.


وأضاف أن المشاركة السعودية التي تمثلت في الكلمة التي ألقها ولي عهد المملكة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين نحو مصر والدعم السعودي اللامحدود، وتابع قائلا "الإرهاب حاول تأجيل أو إلغاء المؤتمر، لكن كل محاولاته فشلت ورأينا الشعب المصري يحتفل بالقنابل كالعاب نارية في كافة المحافظات وكأنهم يقولوا لن نتراجع".


وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، للرئيس السيسي ومصر وشعبها، مؤكدا أن ارتباطاته حالت دون مشاركته في هذا المؤتمر.


ووجه ولي العهد السعودي، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر الاقتصادي، الشكر لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية والمؤسسات المالية والمؤسسات العربية لتقديم الدعم الفني والمالي لمصر لتعزيز الشراكة لحشد الموارد المالية.