التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

صور| "دوت مصر" يهدي وزير التخطيط نسخة من "مصر بتناديكم"

أهدى "دوت مصر" نسخة من أغنية "مصر بتناديكم"، التي أنتجها الموقع الإلكتروني إهداءً للقمة الاقتصادية، لوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أشرف العربي.



ومن جانبه، أعرب وزير التخطيط عن سعادته البالغة من مشاركة المؤسسة الإعلامية في التنمية المجتمعية، ومطالبا المؤسسات الأخرى بحذو خطى "دوت مصر".


وكان الفنان هشام عباس وفريق موقع "دوت مصر" انتهى من تصوير أغنية "مصر بتناديكم" إهداء للقمة الاقتصادية ،وسلم المهندس محلب نسخة من الأغنية، وأشاد رئيس مجلس الوزراء بالمبادرة.



الكليب من إخراج محمد سلامة، وسنيور برديوسر محمد الشريف، وبرديوسر أحمد مصطفى، ومدير التصوير فوزى درويش، وفريق عمل "دوت مصر"، الذي أنتج من قبل فيديو "الأسطورة"، وهو فيديو ساخر عن مشاهير "اليوتيوب" في المجتمع المصري.


وانطلق صباح اليوم، الجمعة، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.



وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، وتأمل في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.