التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

2 مليون عميل لـ "TE Data" بنهاية عام 2014

كشفت نتائج أعمال الشركة المصرية للاتصالات المجمعة لعام 2014، عن زيادة عدد مشتركي خدمات ADSL، التي تقدمها شركة تي إي داتا المملوكة للمصرية للاتصالات، ليصل إلى 2 مليون مشترك، مقارنة بـ1.6 مليون مشترك بنهاية عام 2013، لتصل الحصة السوقية للشركة إلى 65% من إجمالي سوق الإنترنت فائق السرعة "البرودباند"، لتحقق الخدمات المقدمة لعملاء المسكن وعملاء المؤسسات والشركات نموا بلغ 8.3% خلال عام 2014، مقارنة بعام 2013.


وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، المهندس محمد النواوي، على اتجاه الشركة لتحسين مستوى خدمة العملاء خلال الفترة المقبلة، من أجل اجتذاب المزيد من العملاء.


وقال خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته الشركة صباح اليوم الثلاثاء، إن "الشركة استطاعت خلال عام 2014، أن تتحرك بخطى ثابتة نحو تنفيذ إستراتيجيتها المرتكزة على السعي نحو تحقيق متطلبات عملائها، والنمو الملحوظ في الخدمات المقدمة للعملاء يؤكد إدراك الشركة لتطور السوق الذي يتجه نحو خدمات نقل البيانات والإنترنت فائق السرعة".


وأنفقت الشركة 2 مليار جنيه، من أجل تنفيذ خطة طموحة لإحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية، الأمر الذي سيتيح للعملاء الحصول على خدمات إنترنت فائقة السرعة تواكب احتياجاتهم المستقبلية.