التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

في اليوم العالمي للمرأة.. 5 تطبيقات لا تفوتك

لا يشغل بال المرأة في كل زمان ومكان أكثر من مظهرها، بحسب اعتقاد كثيرون، فالمرأة بطبيعتها تحب أن تكون جذابة وجميلة، أولا في نظرها ثم في نظر الناس، ولهذا يقدم موقع "دوت مصر" 5 تطبيقات تبرز جمال المرأة كهدية لها في يومها العالمي.


1- Lose It!
يمكنك هذا التطبيق من تحديد السعرات الحرارية التي يجب عليكي تناولها، كما يمكن البحث من خلال التطبيق عن الأطعمة التي تناولتيها لتتمكني من احتساب عدد السعرات الحرارية، فالتطبيق مزود بقاعدة بيانات كبيرة من الأطعمة وما يعادلها من سعرات حرارية، وكذلك قياس معدل حرق السعرات الحرارية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


2- Gym Buddy
هذا التطبيق يسمح لكي بتسجيل الأوزان التي تصلين إليها، ويمنحك فرصة كتابة آخر وزن وصلتي إليه، ويمكنك تتبع وزنك بصفة دورية.


التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة أندرويد.


3- Nutrition Menu
هنا فقط ستجدي قاعدة بيانات عملاقة من الأغذية، والفوائد أو الأضرار الموجودة بكل منها، فيمكنك أن تعرفي عدد السعرات الحرارية والفيتامينات والألياف الموجودة في الطعام الذي تختارينه.
التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS.

 


4- STYLEBOOK
صوّري ملابسك وأحذيتك وإكسسواراتك، ودعي التطبيق يمزج بين الملابس المتوافقة معا، لتحصلي على العديد من الملابس بتكلفة أقل، ومظهر جذاب.
التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


5- HAIRCASTER 
هذا التطبيق هذا فريد من نوعه، حيث يقوم بإرشادك بالنصائح أولا بأول حول تسريحات الشعر، كما يقوم يوميا بإطلاعك على التسريحة المناسبة للطقس، مع نصائح أخرى لتجنب تلف الشعر.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.