التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:02 ص , بتوقيت القاهرة

6 هواتف ذكية خطفت الأضواء في "MWC 2015"

انتهت فعاليات المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة "MWC 2015"، الخميس الماضي، وكشفت خلاله العديد من الشركات التكنولوجية عن أبرز هواتفها الذكية للعام الجاري، والتي حملت مميزات مبتكرة وتصميمات جذابة، لذا يستعرض "دوت مصر" معكم أقوى الهواتف التي خطفت الأضواء خلال المؤتمر.


1- جالاكسي S6


أعلنت شركة سامسونج رسميا عن الهاتف الذكي "جالاكسي S6"، الذي تميز بتصميم مختلف كليا عن أجياله سابقة، وزودته الشركة بمواصفات قوية، ليقدم للمستخدمين أداء قويا وسريعا.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



2- جالاكسي S6 Edge


زودت سامسونج الهاتف بشاشتين جانبيتين، يتم استخدامها في إظهار الإشعارات، والوصول بسهولة إلى القوائم والاختصارات، دون حاجة إلى فتح الشاشة الرئيسية.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



3- HTC One M9


يأتي الهاتف بتصميم معدني انسيابي على غرار جيله السابق، كما إنه يحمل مواصفات قوية، وخصائص برمجية، تجعله يتميز بكفاءة أدائه العالية وسهولة استخدامه.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



4- لينوفو Vibe Shot


ركزت لينوفو على تقديم المختلف في المؤتمر، لذا كشفت النقاب عن هاتفها الذكي "Vibe Shot"، الذي تستهدف به في الأساس عشاق التصوير بفضل ما يحمله من مميزات عديدة مرتبطة بالتصوير في الظروف المختلفة للإضاءة، إلى جانب مواصفاته القوية.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



5- بلاكبيري LEAP


يحمل الهاتف إمكانات متوسطة، إلا إن الشركة الكندية زودته بخصائص برمجية تسهل استخدامه في كافة الظروف، مع لوحة مفاتيح لمسية يسهل الكتابة عليها.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا



6- لينوفو A7000


رغم أن الهاتف يأتي بمواصفات متوسطة، إلا أن لينوفو وجهت تركيزها على إضافة المختلف إليه، من خلال تزويده بالنظام الصوتي "Dolby ATMOS"، الذي يوفر، عند ارتداء سماعات الرأس، صوتا مجسما يبدو كأنه يأتي من جميع الاتجاهات.


لمزيد من التفاصيل اضغط هنا