التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:53 ص , بتوقيت القاهرة

"اتصالات" تتعاون مع "ألكاتيل لوسنت"

وقعت شركة "اتصالات" الإماراتية، اليوم الأربعاء، اتفاقية مع شركة "ألكاتيل لوسنت"، على هامش المؤتمر العالمي لأجهزة المحمول، الذي يقام في برشلونة.


 وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتطبيق أحدث تقنيات الشبكات، إلى جانب تصميم وبناء وتشغيل عمليات مرنة وفعالة في مجال خدمة العملاء، لتعزيز إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الهاتف المحمول وتحسين تجارب العملاء.


ووفقا لبيان صادر عن الشركة، فإن الاتفاقية تغطي مجالات واسعة من التعاون، حيث ستقوم "ألكاتيل لوسنت"، بتوفير تقنيات رئيسية لخدمة شبكات الإنترنت فائق السرعة وبروتوكول الإنترنت (IP).


وتعليقا على الاتفاقية، قال نائب الرئيس الأول لشبكات الهاتف المتحرك بشركة اتصالات، سعيد الزرعوني،"نسعى لعقد العديد من الشراكات الهامة مع كبار مزودي التكنولوجيا في العالم، لدعم تطبيق مستويات خدمة تتسم بالجودة العالية لتقديمها لعملائنا، ونحن نتطلع إلى تعزيز العلاقة الطويلة التي تجمعنا مع ألكاتيل لوسنت وتوفير خدمات لا مثيل لها لعملائنا".


من جانبه، قال رئيس "ألكاتيل لوسنت" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وأذربيجان، عمر الليثي، "ستتيح لنا الريادة والخبرة في عمليات التطوير، دعم شركة اتصالات في قطاع الأعمال، وتقديم الحلول المبتكرة التي من شأنها دفع آفاق قطاع الاتصالات، لتوفير تجربة لا مثيل لها في استخدام الإنترنت عبر المحمول".