التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:52 ص , بتوقيت القاهرة

STC تعتمد نظام "راديو دوت" من إريكسون

أعلنت أمس الثلاثاء، شركة إريكسون، عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات السعودية، لاعتماد نظام إريكسون راديو دوت.


 وتعد هذه أول عملية لتركيب هذا النظام في الشرق الأوسط، ويحقق نظام راديو دوت، تكاملا تاما مع شبكات التغطية الخارجية من الجيلين الثالث والرابع، ما يتيح لشركة الاتصالات السعودية ضمان تغطية سلسة ضمن المباني في مختلف الظروف، وتوفير خدمات صوت وبيانات تتسم بأداء عالي.


ويتسم النظام بقابلية الترقية، وسيسهم في زيادة مساحة التغطية لتشمل عدد أكبر من مباني الشركات والمباني العامة، بما فيها المباني والمرافق التي تعاني من ضعف التغطية، وسريعة النمو، ومتوسطة وكبيرة الحجم، وفقا لما ذكره بيان الشركة.
 



وقال نائب رئيس الشبكة في STC، عبدالله الزمامي، "ستساهم هذه الشراكة في مساعدتنا على تحقيق هذا الهدف، وتضمن لنا تزويد عملائنا من الشركات بخدمات الاتصالات التي تواكب أعلى المعايير، فضلا عن أن هذا سيضمن لهم من الناحية العملية تزويدهم باتصال متحرك سريع وموثوق في الأماكن المغلقة وتوفير أرقى تجربة تغطية للشبكة".


من جانبه، قال رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية، علي عيد، "تم اعتماد نظام إريكسون راديو دوت، لتزويد العملاء من الشركات في المملكة باتصال سلس وحل ملائم لتحديات التغطية الداخلية، وبالتالي سيشعر المستفيدون من خدمات شركة الاتصالات السعودية بأعلى مستويات التغطية وكفاءة اتصال الصوت والبيانات".