التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

"ثمار العقارية" تبدأ تأسيس "بلو بيرل" بالساحل الشمالي

بدأت شركة ثمار العقارية، الأعمال الإنشائية لمشروع "بلوبيرل تاون هاوس" داخل قرية "لؤلؤة هلوبوليس" بالساحل الشمالي، وتخطط الشركة لتطوير عدد من المشروعات بالقاهرة.


وقالت شركة ثمار العقارية في بيان لها اليوم: إن مشروع "بلوبيرل  تاون هاوس" عبارة عن وحدات مصيفية شاليهات وحدات فندقية بمساحات متنوعة تنفذ داخل قرية لؤلؤة هليوبوليس بالساحل الشمالى، إضافة إلى مجموعة من الخدمات من حمامات سباحة وشاطئ خاص ومطاعم وكافيهات، وتخطط الشركة لتسليمة قبل الموعد المحدد.
 وأكدت الشركة حصولها على جميع تراخيص المشروع، باعتبارها المطور العام، وفقاً للعقد المبرم بينها وبين شركة اللؤلؤة لإقامة القرى السياحية، بتولي شركة ثمار العقارية بناء وحدات سكنية وشاليهات حيث أن ثمار شريك بالتطوير والاستثمار داخل قرية اللؤلؤة.


أضاف البيان أن "بلو بيرل " علامة مسجلة لمشروعات ثمار، فيما تخطط لتطوير عدة مشروعات ضمن خطة أعدتها الشركة تشمل مشروعات سكنية بالقاهرة وساحلية بالساحل الشمالى وتحمل جميعها اسم "بلو بيرل".


وأشار البيان إلى أن الشركة تسعى لتقديم أنظمة سداد ميسرة بدون فائدة، ويدفع العميل 25% من سعر الوحدة مقدما، ويتم تقسيط المبلغ المتبقى على خمس سنوات، حيث تستهدف الشركة جذب الشريحة الكبرى من العملاء.