التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:36 ص , بتوقيت القاهرة

كيونت تختار القاهرة لعقد مؤتمرها الإقليمي "ReVcon"

تستضيف القاهرة فعاليات المؤتمر الإقليمي السنوي "ReVcon"، الذي تنظمه شركة كيونت العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الانترنت، في الفترة من 5–7 مارس الجاري في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة ممثلي كيونت في جميع دول العالم، والمتوقع أن يصل عددهم إلى 2000 شريك.


ويقام الحدث بحضور عدد من قيادات شركة كيونت التنفيذية منهم المدير التنفيذي، جي آر ماير، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، ترافر كونا، ومن المقرر أن يشارك في الحدث أيضا عدد من الشخصيات العامة المصرية وبحضور رجال الإعلام والصحافة.


ينعقد المؤتمر تحت شعار "Dream  ... Ignite ... Conquer"، ويستهدف إلقاء الضوء على كل ماهو جديد في باقة منتجات الشركة التي تسعى إلى توفير تجربة فريدة لمستخدمي مختلف المنتجات من المجوهرات وأدوات التجميل والمنتجات الصحية.


هذا إضافة لحزمة المنتجات الخدمية، التي تتمثل في البرامج التدريبية والعروض السياحية عبر منصة كيونت الرقمية، كما يتضمن الحدث برنامجا شاملا لتدريب شركاء كيونت على أحدث الأدوات والأساليب للبيع المباشر عبر الانترنت.


يذكر أن المؤتمر السنوي "ReVcon" يعقد في مصر للمرة الثانية بعد أن عقد بالقاهرة عام 2012، بينما عقدت دورته السنوية للعام المنصرم 2014 في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.