التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

4 طلقات وجهتها سامسونج إلى أبل في مؤتمر "جالاكسي S6"

لم تكتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية بالإعلان عن مواصفات هاتفيها الذكيين "جالاكسي S6" و"جالاكسي S6 Edge"، في المؤتمر الذي نظمته، أمس الأحد، للكشف عنهما، حيث وجهت طلقات سخريتها إلى منافستها الأولى "أبل" أربع مرات.


لا ينحني


استعرضت مدير التسويق لدى سامسونج، يانج هي لي، تصميم "جالاكسي S6" وقوة إطاره الخارجي المعدني، قائلة "المعدن الذي نستخدمه أقوى بنسبة 50% من المعادن المستخدمة في الهواتف الذكية الأخرى.. إنه لا ينحني"، في إشارة منها إلى "آيفون 6 بلس" الذي واجه مستخدموه مشكلة تتعلق بتعرضه لانحناء دائم.



بطارية قوية


وكانت المرة الثانية عندما تحدث أحد مسؤولي سامسونج عن مزايا بطارية الهاتف، لافتا إلى أن طاقتها تدوم حتى أربع ساعات عند شحنها لمدة 10 دقائق فقط، كما تستغرق نصف الوقت الذي يلزم لشحن "آيفون 6" كي يتم شحنها بشكل كامل.



كاميرا أفضل        


سخرت الشركة الكورية أيضا من كاميرا "آيفون 6 بلس" عندما عرضت صورة ملتقطة بهاتفها الجديد بالمقارنة مع صورة جودتها منخفضة، تم التقاطها في نفس ظروف الإضاءة، قالت إنها ملتقطة بهاتف أبل، كما قدمت مقطع فيديو ملتقط بالهاتفين، يعطي الأفضلية لكاميرا "جالاكسي S6".



متاجر أكثر


أعلنت سامسونج عن خدمتها للدفع الإلكتروني "Samsung Pay" المنافسة لخدمة "Apple Pay" التي تعمل بالتقنية ذاتها، لكنها أكدت أن خدمتها تدعم متاجر أكثر من أي خاصية توفرها شركات أخرى، في إشارة إلى أبل .