التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:30 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لشهر فبراير

إن كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو كمبيوتر لوحي، تعرف على أهم التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها في شهر فبراير، والتطبيقات التي حازت على شعبية كبيرة خلاله،


1- Google Gesture Search 
تطبيق يتيح للمستخدم الاعتماد على الإشارات في فتح أي ملف أو توجيه أي أمر للهاتف، مثل ملفات الموسيقى، والإعدادات وغيرها، من خلال رسم الحروف والأرقام. 

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. 


2-  Piano Teacher
تعلم البيانو وأكثر من 128 آلة موسيقية بسهولة، واصنع مقاطعك الموسيقية الخاصة مع تطبيق "Piano Teacher"، حيث حصل على أكثر من 10 ملايين تنزيل من متجر جوجل. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة اندرويد. 


 


3- Self Camera Shot 
من خلال هذا التطبيق  يمكنك أن تلتقط ما يحلو لك من صور السيلفي من خلال "الصفير"، أي دون الحاجة إلى الضغط على أي زر، ومن دون حتى لمسة. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. 


4-  AccuWeather
يسمح التطبيق بالتعرف على حالة الجو بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت، وكذلك درجة الرطوبة، وشفافية الرؤية، ويتيح معرفة معدل التكثف، واتجاه وسرعة الرياح، مع تقديم مفصل لتوقعات درجات الحرارة خلال الساعات والأيام المقبلة، لذا فهو يقدم بيانات كثيرة تساعد في تكوين صورة كاملة عن حالة الطقس.

التطبيق مجاني ومتوفر لأنظمة التشغيل أندرويد وiOS وويندوزفون.



 5- HERE
لم يعد مستخدمي أجهزة أندرويد بحاجة لاستخدام خرائط جوجل فقط على أجهزتهم، فالكثير من البدائل الاحترافية أصبحت  متوفرة ولعل أبرزها في الوقت الحالي هو تطبيق خرائط HERE من نوكيا، والذي من خلاله يمكن التعرف على حالة الطُرقات والحوادث، فضلا عن استعراض الأماكن بالوضع ثلاثي الأبعاد.


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وويندوز فون. 


6- – Bloglovin
يتابع بعض المستخدمين الكثير من المدونات يوميا التي تختلف في تخصصاتها، حيث تتوفر مدونات شخصية، وتقنية، وموسيقية، وفنية ومتخصصة، ويوفر هذا التطبيق عناء ووقت فتح كل مدونة على حدى والإطلاع على محتواها. 


التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS، وأندرويد.