التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

فودافون: التفجيرات لن تمنعنا من المشاركة بالقمة الاقتصادية

أكدت مدير أول العلاقات العامة والإعلام بشركة فودافون مصر، نهى سعد، أن التفجيرات التي تعرض لها أحد فروع الشركة بمنطقة المهندسين صباح اليوم الخميس، لم تسفر عن أي اصابات، موضحة أن الأمر لم يتجاوز تحطم الواجهة الزجاجية للفرع وهي خسائر بسيطة للغاية وسيتم إصلاحها سريعا.


شددت سعد في تصريح خاص لدوت مصر، على أن هذا الحادث يندرج تحت بند الأعمال الإرهابية التي تستهدف مصر، قائلة "أعتقد أن شركتنا ليست مستهدفة وإنما مجرد محاولة من الإرهابيين لزعزعة استقرار البلاد".


وحول تأثر استثمارات الشركة داخل مصر جراء الحادث، أكدت مدير عام العلاقات العامة والإعلام، أن شركة فودافون عازمة على ضخ المزيد من الاستثمارات بمصر، اعتمادا على سبعة الآف موظف. وأضافت "تلك التفجيرات لن تثنينا أيضا عن المشاركة الموسعة لنا بقمة مصر الاقتصادية التي ستقام بعد أيام".


وكشفت سعد عن مشاركة نيكولاس ريد، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بمجموعة فودافون العالمية نائبا عن رئيس مجلس إدارة المجموعة، بالجلسة النقاشية حول الاستثمار بقطاع الاتصالات وفرص التنمية، وذلك على هامش فعاليات قمة مصر الاقتصادية، وأضافت "سيشارك أيضا المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، وسوف نقوم بعقد لقاءات موسعة على هامش القمة مع وزراء المالية والاستثمار ومحافظ البنك المركزي".