التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

"إل جي" تطلق هاتفها المنحني "G Flex 2" عالميا الشهر المقبل

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية، عن اعتزامها طرح هاتفها الذكي المنحني "G Flex 2" عالميا، بعد المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة "MWC"، المقرر انطلاقه 2 مارس المقبل، وذلك بعد أن وفرته في كوريا الجنوبية فقط الشهر الماضي.

وأوضحت الشركة الكورية، عبر موقعها الإخباري، أن الدول الأولى التي سيتم توفير "G Flex 2" بها، هي الولايات المتحدة وهونج كونج وسنغافورة وفرنسا، بالإضافة إلى ألمانيا والمملكة المتحدة، على أن يتم طرحه في دول أخرى، في وقت لاحق.

ويضم الهاتف شاشة P-OLED قياسها 5.5 بوصة بدقة وضوح 1080x1920  بكسل، محمية بطبقة من زجاج جوريلا 3 المقاوم للصدمات والخدوش، والذي أضافت عليه إل جي مادة تجعله أكثر صلابة، كما يحمل "G Flex 2" معالج Snapdragon 810، ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز.

وزودت الشركة الكورية الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي LED، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، فضلا عن خيارين لسعة ذاكرة التخزين الداخلية إما 16 أو 32 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقات ذاكرة خارجية.

ويحمل "G Flex 2"، بطارية قوتها 3000 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 "لولي بوب". وتوفره الشركة باللونين الفضي والأحمر.

وتوفر الشاشات المنحنية رؤية أفضل للمستخدمين، وخاصة في الهواتف التي تحمل شاشات بقياسات كبيرة، حيث تقلل من المدة التي تستغرقها العين في التنقل بين أنحائها.