التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مايكروسوفت تطلق 3 مواقع إلكترونية لمتابعة مشروع القناة

تصوير : محمد الامين



قال رئيس القطاع الحكومي، بشركة مايكروسوفت، محمود الخطيب: إن الشركة ستشارك بقوة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في مارس القادم؛ للتعرف على المشروعات المطروحة وأماكن الاستثمار وإمكانية مساهمة مايكروسوفت فيها، بالإضافة إلى التعديلات التشريعية التي ستعلن عنها الحكومة.



وأضاف، الخطيب في حواره لـ "دوت مصر"، إن مايكروسوفت تسعى لاستغلال المؤتمر لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وذلك باعتباره حدث سيجمع كافة الشركات العالمية وهذا ما يجب استغلاله بالشكل الأمثل.


وكشف عن مشاركة، مايكروسوفت، بشكل أساسي في مشروع محور قناة السويس الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال المؤتمر، من خلال إطلاق 3 بوابات على الإنترنت لخدمة مشروع قناة السويس، الأولى لمتاعبة الحفر في مشروع قناة السويس الجديدة وسيتم تدشينها بشكل رسمي الأسبوع المقبل .



والبوابة الثانية تعتزم مايكروسوفت إطلاقها عقب المؤتمر الاقتصادي، لتُطلع المستثمرين على الاستثمارات المتاحة في محور قناة السويس، وكيفية الاستثمار به، بالإضافة إلى إطلاقها خدمة مستقبلية  عقب افتتاح القناة الجديدة لتعرف السفن على الخدمات المتاحة من بورسعيد إلى الإسماعيلية  .




وستساهم أيضا مايكروسوفت بإنشاء بوابة إلكترونية يستطيع المستثمرين في مشروع محور قناة السويس استخدامها من أجل عرض منتجاتهم، للتسويق لهذه الشركات.