التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:24 ص , بتوقيت القاهرة

جوميا تطلق أول فرع للتفاعل المباشر مع الجمهور بمصر

أعلنت شركة جوميا مصر، صاحبة موقع التسوق الإلكتروني الشهير، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح أول فرع للتعامل المباشر مع الجمهور، بهدف خلق نوع جديد من التعامل بين الشركة وعملائها.


ويقع الفرع الجديد بشارع إبراهيم سلامة، بميدان أبوالمواهب، بحي المهندسين، ويخدم مناطق غرب القاهرة والزمالك ووسط البلد، ويقدم مجموعة من الخدمات تشمل التوصيل والشحن والاسترجاع، بجانب أهم العناصر وهو التعامل مع العميل وجها لوجه، وهو الأمر الذي شهد طلبا متزايدا من قِبل جمهور التسوق الإلكتروني في مصر.


وقال مدير التسويق في جوميا مصر، تامر الفقي، إن التجارة الإلكترونية شهدت تغيرا جذريا في طريقة وصول المنتجات إلى العملاء، وأضاف "بعد أن قمنا بزيادة حجم المنتجات المعروضة، وتقديم طرق سداد متعددة مع تطوير قنواتنا لخدمة العملاء، حان الوقت لأن نقدم لعملائنا إمكانية التواصل الشخصي التي طال انتظارها".


ويقدم مركز جوميا أيضا الفرصة للمشترين من قسم الأزياء لتجربة القطع المختارة والتي قاموا بشرائها، ومن ثم اختيار المقاس واللون، مع إمكانية الاستبدال أو استرداد القيمة.


وأوضح الفقي "نمنح في مركز جوميا لعميلنا الفرصة لاستلام طلبه وتجربة مشترياته من الملابس داخل غرف القياس الموجودة بالفرع، كما يمكنهم إرجاع مشترياتهم التي لا تحقق توقعاتهم، ونأمل عبر الفرع أن نجمع ما بين تجربة التسوق الإلكترونية والمادّية لبناء علاقات وفرص عمل أقوى مع العملاء، وأن يتواصل المتسوقون مع العلامة التجارية بطريقة أكثر خصوصية وإفادة".