التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

صور | لندن تسوق لأطول برج في العالم

هل ترغب في السكن في الدور الـ 117 في منزل يطل على بحر العرب من حوائط زجاجية رسم خطوطها المصمم العالمي جورجيو أرماني؟ إذا كنت كذلك، عليك بانتظار الصرح العملاق الذي تشيده شركة "لودها" الهندية للتطوير العقاري في مدينة مومباى الهندية، بحسب صحيفة تليجراف البريطانية.


البرج يتكون من 300 وحدة، تتنوع بين الشقق الفاخرة والوحدات ذات الحوائط الزجاجية المقسمة على 117 دور بقيمة 205 جنيه إسترلينى للمتر، حيث تستهدف شركة التسويق العقاري "ويزريل" المسؤولة عن تسويق الوحدات طبقة السكان الأغنياء القادرين على شراء وحدات تبدأ من 1.4 مليون جنيه إسترليني، ذلك لأن البرج سيحتوي على صالة ألعاب رياضية وملعب كريكت ونادى إجتماعي، بحسب الصحيفة.


أكدت تليجراف أن البرج الهندى "وورلد وان"، المقرر تسليمه في2016، والذي يعتبر أطول برج في العالم،  سيصل ارتفاعه إلى 1.450 قدم، وسيكون من تصميم شركة المهندسين المعماريين "بى كوب فريد" وشركاه.


وبدأت شركة وزريل، الوكيل العقاري بلندن في التسويق للبرج الهندي الفاخر  "لودها" هذا الأسبوع بمنطقة "ماى فير" التجارية بوسط لندن. 


وأضافت الصحيفة أن المستثمرين الهنود أقبلوا على شراء وحدات فاخرة بمبلغ مليون جنيه إسترلينى خلال الـ 18 شهر الماضيين منهم المستثمرين لاكشمي، وميتال، وشاشي رويا، وذلك بعد التسويق للوحدات في لندن التي غالبا ما تكون مركز تسويق المشروعات العقارية الفاخرة التابعة للشرق الأوسط.


وبالرغم من أن التسويق للعقارات في لندن شهد حالة من الركود لبعض الوقت، لكنه استعاد نشاطه بعد تسويق شركة Beauchamp Estates لبرج مييار بتل أبيب في لندن العام الماضي، بحسب الصحيفة.