التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| HTC تفاجئ منافسيها وتدشن إدارة خاصة بـ"السيلفي"

في خطوة تعتبر دليلا على اهتمام الشركات بمخاطبة المستخدمين العاشقين للصور السيلفي، قامت HTC بتعيين ألكسيس نوكس في منصب مصممة صور السلفي، وهو المنصب الأول من نوعه على مستوى العالم.


وقالت الشركة في بيان لها "الصور السيلفي باتت ظاهرة عالمية واسعة الانتشار، ونشهد حاليا التقاط أكثر من مليون سيلفي في كل يوم، لذا فمن الطبيعي أن يتهافت العملاء على التقاط صور جيدة جدا تميزهم عن سواهم. لكن مع الأسف، لا يفلح العديد من تقنيات الهاتف الذكي المتوفرة حاليا في تلبية هذه الرغبة، لذلك قمنا بالتعاون مع مصممة أزياء المشاهير العالمية ألكسيس نوكس للعمل على تصميم صور السيلفي، حيث ستقوم بمشاركة خبراتها في استخدام الهاتف الذكي ديزاير آي (HTC Desire EYE) والكاميرا المبتكرة ري (RE) لمساعدة المستخدمين على إتقان التقاط صور السيلفي".


يذكر أن نوكس شاركت في فيديو أنتجته إتش تي سي حول السيلفي وتم تصويره في لندن، حيث سلطت الأضواء على نمطها المميز في عالم الموضة وأطلقت مدرستها الإلكترونية للسيلفي رسميا، وسوف تقوم ألكسيس نوكس بالرد على مجموعة من التغريدات ومشاركة معلوماتها مع العملاء لمساعدتهم على التقاط صور إبداعية.



ويأتي الهاتف إتش تي سي ديزاير آي بتجهيزات مخصصة لعشاق التقاط صور السيلفي والفيديو، فهو مزود بشاشة متطورة بقياس 5.2 بوصة مع كاميرا أمامية وخلفية رائدة على مستوى القطاع بدقة 13 ميجابيكسل، تضمن جودة تصوير عالية بتكبير وتحرير ونسخ الصور دون أي خفض في الجودة، كما أنه مزود بحساسات (BSI) تلتقط صورا واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يتسم الجهاز بفلاش ذكي من نوع (LED) على الكاميرا الأمامية والخلفية، يضفي لمسات إضاءة طبيعية بمجرد انخفاض مستويات الإضاءة المحيطة.


ومن المنتظر أن تقوم المصممة ألكسيس باستخدام الكاميرا ري، وهي أحدث ابتكارات إتش تي سي في مجال التصوير الفوتوغرافي، وتضمن الكاميرا ري التقاط صور سيلفي بطرق لم تكن متاحة مسبقا بفضل حساس (CMOS) عالي الدقة 16 ميجابكسل، وتسجيل الفيديو عالي الدقة بالكامل (Full HD 1080p)، وعدسات عريضة الزوايا 146 درجة.