التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:54 ص , بتوقيت القاهرة

لينوفو تطلق خوادم "ThinkServer" بمصر

أعلنت اليوم شركة لينوفو، إطلاق أول منتجاتها من عائلة الخوادم "ThinkServer" للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، وقطر ومصر، لتقديم الحلول لعملاء المؤسسات والشركات المتوسطة والصغيرة، وأوضحت الشركة في بيان لها أن خوادم ThinkServer سيتم إطلاقها بمختلف أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا خلال الشهور القليلة القادمة.


وتتضمن مجموعة خوادم ThinkServer خوادم الرفوف التي تناسب النشر على السحابة وقواعد البيانات، أو أعباء الأحمال الافتراضية، إلى جانب الخوادم البرجية المصممة لإدارة أعمال الملفات والطباعة ومنافذ البيع.


وقال مدير مجموعة أعمال المؤسسات في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا، لي ألكورن: "نقدم للعملاء حلولا متكاملة من البداية وحتى النهاية، بما في ذلك التخزين، والخوادم، والشبكات، والبرمجيات والخدمات ذات الصلة، ويأتي إطلاق خوادم ThinkServer في المنطقة دليلا على التزامنا تجاه عملائنا الذين يرغبون بالحصول على الأدوات سهلة الاستخدام والحلول التي تناسبهم".


وتتميز خوادم الرفوف من ThinkServer بتصميم متوازن يجعلها قادرة على تلبية متطلبات الأعمال الحالية والمستقبلية، وتقدم أداء بمستوى عالمي، وتصميم كفؤ من حيث الاقتصاد في استهلاك الطاقة الكهربائية، إلى جانب الكثير من المزايا القياسية، وفوق كل ذلك السعر المناسب.


وتتيح لينوفو عدة طرازات من هذا النوع وهي: RS140 - RD350 - RD450 - RD550 - RD650.


أما الخوادم البرجية من ThinkServer فهي مصممة لتقدم الأداء الجيد والاعتمادية وأدوات سهلة الاستخدام، لتتمكن من تنفيذ أعباء الأعمال الضخمة وبتكلفة مناسبة، وتتضمن الطرازات التالية: TS140 - TS440 - TD340 - TD350.