التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

رئيس البورصة يلتقي أعضاء "روتاري القاهرة"

استضاف نادي روتاري كايرو رويال، رئيس البورصة المصرية، الدكتور محمد عمران، وذلك لمناقشة المتغيرات الاقتصادية وتأثيرها على أداء البورصة المصرية.


ياتي ذلك في إطار حرص نادي روتاري كايرو رويال على متابعة المتغيرات الاقتصادية بالسوق المصرية، خاصة سعري الفائدة والصرف، لا سيما مع اقتراب فعاليات المؤتمر الاقتصادي في مارس القادم، 


 حضر اللقاء رئيس نادي روتاري السابق والرئيس التنفيذي لشركة برايم القابضة، محمد ماهر، والذي صرح بأن المتغيرات لسعر الفائدة وسعر الصرف، تصب في صالح تهيئة المناخ الاستثماري في مصر، قبل فعاليات المؤتمر الاقتصادي المرتقب.


وأشارت رئيسة نادي روتاري كايرو رويال، حنان أبو العرزم، إلى أهمية هذا اللقاء، حتى يتمكن أعضاء الروتاري من التعرف على تأثير المتغيرات والمشاركة الفعالة، من خلال المؤسسات التي يمثلونها في إنجاح المؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل.


من جانبها ذكرت السكرتير الفخري لنادي روتاري، ومدير عام الاتصال المؤسسي ببنك قناة السويس، نور الزيني، أن هذا اللقاء مع رئيس البورصة المصرية، محمد عمران، يأتي في إطار دور الروتاري في توعية المجتمع المدني بالمتغيرات الاقتصادية وتشجيع المستثمرين للقيام بدور فعال في التنمية الاقتصادية في هذه المرحلة الهامة التي تفتح فيها مصر أبوابها للاستثمار.