التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:17 م , بتوقيت القاهرة

محلب: دعم كويتي قوي في المؤتمر الاقتصادي القادم بشرم الشيخ

الكويت- أ ش أ:


أكد رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، أن زيارة الرئيس السيسى للكويت فتحت مجالات للتفاهم بين البلدين، مشيرا إلى أنه ومحافظ البنك المركزي، ووزيرا الإسكان والاستثمار التقوا أمير دولة الكويت في لقاء أكثر من ممتاز نقل له رسالة من الرئيس السيسي أعقبه اجتماع مع رئيس الوزراء الكويتي. 


وقال محلب، خلال اتصال هاتفي لقناة "القاهرة اليوم" الفضائية من الكويت مساء أمس الاثنين، سيكون هناك تواجد قوي من الكويت في المؤتمر الإقتصادي القادم ودعم قوي سيتم إعلانه في توقيته، مشيرا إلى أن هناك مساندة للاقتصاد المصري، كما أن دولة الكويت تفتح المجال للشركات والعمالة المصرية. 


وأوضح أنه قام بشرح ما يحدث في مصر من إصلاح إداري ومكافحة فساد لمجلس النواب الكويتي، مضيفا أن هناك ثقة كاملة بأن الحكومة تعمل بشفافية، وهناك رؤية للإصلاح الاقتصادي تعمل على التنمية المستدامة، ومبنية على جذب الاستثمارات. 


وأوضح أن لقاءه مع المستثمرين الكويتيين كان مميزا، حيث لقاءه بأبناء الخرافي وحديثهم عن المشروعات حول إنشاء مصنع سيارات "ميتسوبيشى" بمحافظة قنا، مضيفا أنه شهد مشروعين كبيرين يتم تنفيذهما لشركة المقاولين العرب بهم 7 آلاف عامل على أعلى مستوى.