التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

الثلاثاء.. رئيس البورصة في ضيافة "الروتاري"

تستضيف نوادي "روتاري كايرو رويال"، رئيس البورصة المصرية، محمد عمران، غدا الثلاثاء، للحديث عن الوضع الاقتصادي الحالي، والتحديات التى يواجها الاقتصاد المصرى، إضافة لسبل تسريع معدلات النمو مجددا للوصول إلى التنمية المنشودة لتحقيق العدالة الاجتماعية. 


وأشار بيان صحفي للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، إلى أن اللقاء سيتناول أيضا أثر التغيرات المحلية والعالمية الاقتصادية على الاقتصاد المصري ومناخ الاستثمار، خاصة فى ظل اقتراب المؤتمر الاقتصادي، والخطوات الواجب اتخاذها لإعادة مصر إلى خريطة الاستثمارات العالمية.


كما يتناول اللقاء تجربة البورصة المصرية فى استعادة الاستثمارات مرة أخرى، رغم الظروف التى مرت بها البلاد، إضافة إلى كيفية تطبيق هذه التجربة على قطاعات أخرى لاستعادة الاستثمارات المحلية والأجنبية، خاصة بعد اختيار صحيفة "فاينانشال تايمز" البورصة المصرية كأفضل مقصد استثمارى فى العالم خلال 2014.


ولفت "عمران" إلى أن التعاون مع أندية الروتاري أمر هام للغاية، معربا عن أمله في إيجاد صيغة للتعاون فى مجال رفع الوعي المجتمعي بالقضايا الاقتصادية بصفة عامة، بالإضافة إلى التوعية بأهمية الاستثمار فى البورصة المصرية لما تلعبه من دور هام في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.