التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:50 ص , بتوقيت القاهرة

"جوميا" تجري تغيرات إدارية داخل فرعها بمصر

قرر مجلس إدارة شركة جوميا- صاحبة الموقع الشهير للتسوق الإلكتروني- إجراء تغييرات إدارية بفرعها داخل مصر، ليتولى هشام صفوت وأماوري سيليير، منصب المدير التنفيذي لجوميا مصر، وذلك ضمن حملة تنمية موسعة لعام 2015 وما يليه، وفقا لما جاء بالبيان الصادر اليوم الأربعاء، وذكرت الشركة أن ماتيا بيروني الرئيس التنفيذي السابق، فقد قرر العودة لأوروبا ليبدأ تحديات جديدة.


وقال المدير التنفيذي لمجموعة إنترنت أفريقيا القابضة، جيريمي هودارا: "في إطار اهتمامنا الدائم بالسوق المصرية، أصدرت الشركة قرارا هاما بتعيين رئيسين تنفيذيين يمتلكان خبرات متنوعة للارتقاء بجوميا مصر إلى مرحلة جديدة، لاستكمال رحلتنا نحو التوسع في سوق التسويق الإلكتروني ومساعدة مستخدمي الإنترنت في مصر للحصول على أفضل تجربة تسوق إلكتروني".



يملك هشام صفوت، والذي يعمل مع جوميا مصر منذ 2013، خبرة تتجاوز 15 عاما في مجالي التجارة الإلكترونية والتقليدية، وفي إنشاء وبناء منظومة تجارية متكاملة فى مصر، كما يمتلك خبرة في مجال وضع العلامة التنافسي، زيادة العائد، الإدارة المالية، خطط تنمية النصيب السوقي وتنفيذ خطط إدارية متميزة.


وبعد تولي مهام منصبه رسميا، أكد صفوت أن هذه المرحلة في غاية الإثارة لجوميا، معربا عن أمله في تحقيق نقلة منتظرة، استغلالا للكوادر البشرية المتمثلة في 350 موظف بجوميا مصر.


وتعليقاً على قرار تعيينه، قال أماوري:" مصر تشهد تطوراً هائلاً في مجال التسويق الإلكتروني. ,أتطلع للعمل مع فريقنا الموهوب وإكمال مسيرتنا نحو تقديم المول الإلكتروني الأكبر والوحيد في فئته".