التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:21 م , بتوقيت القاهرة

"دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 198 مليون درهم

حازت شركة "دريك آند سكل" للأعمال الهندسية"، التابعة لشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، المدرجة بسوق "دبي" المالي، على عقد بقيمة 198 مليون درهم، لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لفندق ومجمع سكني في دبي.


وأضافت الشركة، في بيان صحفي لها اليوم الأربعاء، نشر على موقع سوق "دبي" المالي: "تم البدء بتنفيذ أعمال البناء في المجمع الفندقي، ومن المتوقع أن يتم استكماله في عام 2017".


ووقعت الشركة في مايو 2014، اتفاقية مع شركة "كاربون القابضة" المصرية، وذلك للمشاركة في مشروع تطوير شركة التحرير للبتروكيماويات على مدخل قناة السويس بالعين السخنة في مصر، بقيمة إجمالية 4.2 مليار درهم.


وكانت هناك تصريحات في الفترة الماضية من داخل الشركة، تفيد أن "دريك آند سكل" تخطط للتوسع في السوق المصرية، مشيرة إلى أن مصر تستحوذ على حوالي 10% من إجمالي قيمة مشروعات الشركة تحت التنفيذ، كما أن السوق المصرية من الأسواق التي ستحظى باهتمام الشركة خلال 2015.


ويتمثل نشاط الشركة الرئيسي، في ممارسة أعمال المقاولات الميكانيكية والأعمال الكهربائية وهندسة الصحة العامة وإدارة المشروعات والمنشآت، وتقديم خدمات حقول النفط والغاز البرية والبحرية، وتشمل حلول البنية التحتية في مجال المياه والطاقة، وكذلك حلول البنية التحتية لقطاع الاتصالات، فيما يبلغ رأس مال الشركة 2.3 مليار درهم، موزعة إلى 2.3 مليار سهم بقيمة أسمية درهم واحد.