التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 09:22 م , بتوقيت القاهرة

"شباب الأعمال" تزور قناة السويس الجديدة

نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، برئاسة المهندس حسام فريد، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى موقع حفر قناة السويس الجديدة، وضم الوفد نائب رئيس الجمعية، خالد فاروق، والأمين العام، أحمد مشهور، ونائب رئيس الجمعية، محمد مراد الزيات، وأمين الصندوق بالجمعية، محمد طيرة، بالإضافة إلى منى القللي ومي البطران، وقصي سلامة، وأحمد صبح، ومحمد محي، أعضاء الجمعية، وإيهاب حسن يوسف وأحمد دياب، والمهندس عمر صبور الرئيس السابق للجمعية.


واقترح وفد الجمعية خلال الزيارة  تقديم مشروعات خدمية تخدم العمال في موقع قناة السويس الجديدة، بالإضافة إلى إنشاء مطاعم تساعد في توفير نوعا جيدا من المأكولات للعمال في الموقع.


وأوضحت الجمعية فى بيان لها: "تم عرض فيديو يشرح تاريخ قناة السويس، وتفاصيل المشروع، على وفد الجمعية، بالإضافة إلى التأكيد على أن تنمية وتطوير القناة مستمر منذ الستينيات ولم يتوقف، وأن المشروع سيكون نقلة نوعية لمصر لو تم تطبيقه بصورة صحيحة".


وشاركت الجمعية في اجتماع المتابعة الدورية مع المقاولين والشركات العاملة في المشروع، البالغ عددها 82 شركة، فيما أشادت الجمعية بالمجهود الرائع الذي تقوم به كل الأطراف القائمة على إدارة المشروع والتغلب على الصعوبات للوصول إلى الهدف المحدد بالانتهاء من المشروع طبقا للخطة الزمنية المحددة.