التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 05:23 ص , بتوقيت القاهرة

"إندرا" الاسبانية تعلن مشاركتها في قمة مصر الاقتصادية

كشفت شركة "إندرا" الإسبانية العاملة في مجال الاستشارات والتكنولوجيات الحديثة، عن نيتها المشاركة في قمة مصر الاقتصادية، التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ خلال مارس المقبل.


وأوضحت الشركة الإسبانية عبر بيان صحفي تلقى "دوت مصر" نسخة منه اليوم الأحد، أن رغبتها في تعزيز تواجدها بالسوق المصرية، والإعلان عن مزيد من الاستثمارات يعود إلى إيمانها بقدرات مصر الاستثمارية الواعدة، خاصة بعد أن شهد مناخ الاستثمار في السوق المحلية العديد من الإصلاحات التشريعية والمؤسسية البارزة، التي كان لها تأثير كبير ملموس على نمو معدلات الاستثمار المحلي، بالإضافة إلى تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر.


وأضافت الشركة: "من المقرر أن تقود الاستثمارات المرتقبة في مصر إلى تعزيز تواجدنا في أسواق الشرق الأوسط، وترسيخ دورنا في تطوير البنية التحتية لوسائل النقل بواسطة التكنولوجيا الحديثة بالمنطقة".


وأشارت الشركة إلى أنها تبحث حاليا التنسيق للقاء عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال زيارته المرتقبة إلى إسبانيا قريبًا، كما ستعمل خلال المشاركة في قمة مصر الاقتصادية على دراسة تفاصيل المشروعات المتوقع الإعلان عنها وإقامتها في السوق المصرية.


وكانت الحكومة المصرية أطقلت، الخميس الماضي، الموقع الرسمي للمؤتمر الاقتصادي العالمي تحت عنوان "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري"، والمقرر عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس المقبل، في محاولة لجذب استثمارات عربية وأجنبية.