التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

بنك مصر الأفضل في إدارة صناديق النقد بالشرق الأوسط

حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في  إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في الشرق الأوسط لعام 2015، وتعد هذه هي المرة السابعة التي يحصل فيها البنك على جائزة من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance، وهي إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم، والتي تتخذ من نيويورك مقرا لها وتستند المجلة في اختيارها لهذه البنوك إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية، بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين والمصرفيين الدوليين.


يذكر أن هذه الجائزة تمنح لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزاً من حيث الربحية، وجودة خدمة العملاء المقدمة، والحصة السوقية، والأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، بجانب استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.


وكان بنك مصر قد فاز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد والسيولة وصناديق أسواق النقد في إفريقيا والشرق الأوسط لعامي 2009 و2010 وفى الشرق الاوسط للأعوام 2008 و 2012 و2013 و2014.


وأوضح البنك أن الحصول على هذا اللقب للمرة السابعة يمثل تحدياً جديداً وتأكيداً على استمرار الريادة بمجال الاستثمار مع تحقيق صناديق استثمار البنك النقدية لأعلى معدلات العائد على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بفضل الإدارة الكفء والفعالة لكافة صناديق استثمار البنك والتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في مجال إدارة الصناديق والمحافظ المالية.


وأشار البنك إلى تقديمه باقة متنوعة من صناديق الاستثمار تلبى كافة احتياجات العملاء والمستثمرين سواء أفراد أو مؤسسات متماشيا مع تغيرات السوق وتواكب النهج المصرفي الحديث المتطور، هذا بالإضافة إلى تقديم كافة خدمات الأسواق المالية والاستثمار ومنها خدمات بنوك الاستثمار وخدمات أمناء الحفظ والأوراق المالية وترويج وإصدار السندات.