التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:04 م , بتوقيت القاهرة

معهد ITI يستضيف الملتقى المصري الثالث لمطوري الألعاب

يستضيف معهد تكنولوجيا المعلومات فعاليات الملتقى المصري الثالث لمطوري الألعاب الإلكترونية، في الفترة من 23-25 يناير الجاري بمقره بالقرية الذكية، ويركز الملتقى على تطوير الألعاب الإلكترونية، حيث يهدف إلى الجمع بين قيم الإبداع والتشارك، ويتم توزيع المشاركين في فرق صغيرة لتطوير أفكارهم وإبداعاتهم في مجال الألعاب الإلكترونية من أجل تقديمها لأقرانهم والمجتمع الدولي.


وسيضم الملتقى المهتمين بالتكنولوجيا وبالأخص الألعاب الإلكترونية على مدار 3 أيام، ويمكنهم خلاله التعبير عن أفكارهم، ويكمن الهدف الأساسي للملتقى في نشر الوعي التكنولوجي لتطوير الألعاب الإلكترونية بين الشباب المصري، وتوثيق الروابط بين مجتمع الألعاب الإلكترونية.


يذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات كان قد استضاف العام الماضي الملتقى الذي شارك فيه 315 شخص بـ54 لعبة، وذلك برعاية شركة مايكروسوفت، ونوكيا، وسامسونج، وكونستراكت 2، وآخرين ممن قدموا الجوائز المكونة من أجهزة ذكية ورخص لبرامج كمبيوتر.


ويعد الملتقى المصري لمطوري الألعاب الإلكترونية حدثا سنويا يجمع المتخصصين والموهوبين والهواة والمهتمين بصناعة الألعاب الإلكترونية. ويحظى المشاركون بفرصة خوض تجارب جديدة والخروج بأفكار خلاقة، ويحث الملتقى المشاركين على تنمية مهارات جديدة وإبراز مواهبهم من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة، حيث يقومون بتبادل المعرفة والأفكار والتعرف على أحدث التقنيات والبرامج المتخصصة في خطوة جادة منهم  ليتحدوا أنفسهم من أجل تطوير ألعاب جديدة.