التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| قارب "ستيف جوبز" يظهر لأول مرة في البحر الكاريبي

رصدت أحد الكاميرات اليخت الخاص بمؤسس "آبل" الراحل، ستيف جوبز، خلال رحلة في منطقة البحر الكاريبي، وفقا ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وبحسب الصحيفة، فإن اليخت العملاق "فينوس" الذي يصل طوله إلى 120 متر، شوهد قبالة سواحل جزيرة نورمان في جزر فيرجن البريطانية، في 2 يناير الماضي، موضحة أن هذا اليخت ورثته أرملة جوبز.



ونشر حساب على "إنستجرام" تحت اسم "Cape Code"، صورا لهذا اليخت، والتي تظهر هذا اليخت المستقبلي وسط مياه زرقاء قبالة جزيرة نورمان، وتوفي ستيف جوبز قبل عام من اكتمال هذا اليخت الخارق في عام 2012، الذي أصبح حاليا ملكا لأرملته لاورين باول جوبز.



وقالت "ديلي ميل"، إن جوبز سعى لإقامة هذا اليخت عام 2008، بعد بضعة سنوات من أول تشخيص لإصابته بالسرطان، وقد أمضى جوبز العديد من فصول الصيف على يخت صديقه رجل الأعمال لاري أليسون، جعلته يقتنع بضرورة إقامة يخت خاص به.


<iframe frameborder="0" width="698" height="503" scrolling="no" id="molvideoplayer" title="MailOnline Embed Player" src="http://www.dailymail.co.uk/embed/video/1148761.html" >>


واستدعى جوبز المصمم الخبير فيليب ستارك لإنشاء هذا اليخت الفخم بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، كما أوصى برئيس مصممي قسم "آبل ستورز" من أجل تصميم الزجاج اللازم لليخت.