التوقيت الأربعاء، 16 يونيو 2021
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

أيسر تطرح "أسباير سويتش 12" بخمسة أنماط مختلفة

طرحت مؤخرا شركة "أيسر" حاسوبها الجديد "أسباير سويتش 12" والذي يسمح بالتحول السلس بين خمسة أنماط متعددة الأغراض، ما يجعل منه جهازا مثاليا لقضاء كافة الأغراض.


وتتمحور فكرة الجهاز حول قدرته على التحول بسهولة بين حاسوب دفتري أو لوحي أو مكتبي، وحاسوب في وضعية العرض أو وضعية الخيمة، وزودته "أيسر" بتصميم يشتمل على لوحة مفاتيح متصلة مغناطيسيا بلا قفل، وقابلة للفصل، ما يمنح المستخدم جهازا شاملا يمكن تطويعه بسهولة ليتناسب مع جميع الاحتياجات اليومية.


واعتبرت لورا لومبارت، مديرة قسم المنتجات النقالة لدى "أيسر" الشرق الأوسط، أن الحاسوب الدفتري بات هذه الأيام أكثر من مجرد جهاز، واصفة إياه بأنه امتداد لحياة المستخدم، وقالت: "بات المستخدمون اليوم يبحثون عن أكثر من مجرد جهاز، إذ يسعون إلى الاستمتاع بتجربة شاملة متكاملة، وسواء كان ذلك من أجل العمل أو مشاهدة الأفلام أو الدردشة عبر الفيديو مع الأهل والأصدقاء، فإنهم يريدون أن تكون لديهم القدرة على التبديل بين هذه الأنماط في أجهزة الحاسوب المحمولة بسرعة تبديل هذه الأنماط في أذهانهم، وهنا يأتي إبداع "سويتش 12".


ويمكن للمستخدم، من خلال هذه الأنماط الخمسة، العثور على هيئة تناسب وتلبي أي حاجة، واستخدام الجهاز كحاسوب دفتري أو لوحي، مع لوحة المفاتيح أو من دونها، أو حاسوب مكتبي، كما يمكن استخدام الجهاز بصورة مُثلى لتشارك المعلومات وعرض الوسائط المتعددة، بنمطي العرض والخيمة، مع السماعات الأمامية المزدوجة، للاستمتاع بتجربة صوتية غنية وكاملة أثناء التنقل.


وتتيح شاشة "أسباير سويتش 12" ذات تقنية الوضوح العالي الكامل، والبالغ قياسها 12.5 بوصة، الاستمتاع بمشاهدة الأفلام وإجراء الدردشة عبر الفيديو واستعراض الصور بوضوح شديد وبألوان زاهية وبتفاصيل نابضة بالحياة، حتى في ضوء الشمس الساطع. وصنعت شاشة الجهاز، الذي يبدأ سعره في دولة الإمارات من 2.399 درهما، من زجاج "كورنينج غوريلا" من الجيل التالي، الذي يستخدم في الأجهزة المتقدمة، وعولجت بطلاء رقيق مقاوم لبصمات الأصابع يقلل آثار الاستخدام غير المستحبة.