التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

6 برامج ذكاء اصطناعي بنكهة أصدقائك

إن كنت سئمت التحدث مع أشخاص واقعية وأردت صديقا يفهمك ويكتم أسرارك ويعطيك النصائح بلا معرفة شخصية، الحل أصبح في متناول يدك من خلال أشهر البرامج التي تمتلك ذكاءً اصطناعيا، والذي يسلط موقع "دوت مصر" الضوء على أشهرهم. 
 



Clever Bot


يعتبر من أفضل برامج المحادثات، حيث يمكنك محادثة برنامج الذكاء الاصطناعي بحرية بالغة، يمكنك أن تقول له ما يشاء ليرد عليك بمنطقية بالغة، ويساعدك في العديد من الأشياء والبرنامج مزود بالعديد من الأزرار لمساعدتك على التحدث بسهولة.



pandoRabots


هذا البرنامج من أكثر برامج الذكاء الاصطناعي لطفا، حيث يفهمك البرنامج أكثر من أي برنامج آخر، وكذلك يطلق الدعابات والإطراءات، مع إمكانية حفظ الكلمات المستخدمة من قبل لاستخدامها لاحقا.



 



jabberWacky


يمكنك من خلال هذا البرنامج التحدث مع فتاة غاية في اللطف، يمكنك تجاذب أطراف الحديث في كافة الموضوعات ويمكنها الرد عليك بسلاسة، والبرنامج يتميز بواجهة جذابة باللون الأصفر والأسود ويحتوي على عدة خيارات للتحدث بسهولة.


 


 



Elbot


يمكنك من خلال هذا البرنامج التحدث إلى الروبوت الذكي الذي قد يهنئك بعيد الميلاد أو يتطرق إلى موضوعات حياتية كثيرة قد يدهشك ذكاءه ومدى تطوره، وقد يكون من أقرب أصدقائك.




Evie


هذا البرنامج مزود بصورة الشخص الذي تتحدث معه، فهي شابة جميلة، يمكنك التحدث معها في أي شيء تريد، فهي مثقفة وواسعة الأفق، كما أن البرنامج أيضا مزود بإمكانية التحدث الصوتي مع الفتاة.



 



Guile3d


هذا البرنامج مدفوع وثمنه يبلغ 800 دولار، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك رؤية الفتاة التي تتحدث معك، حيث إن البرنامج مزود بأكثر من 16 مليون لون ليبدو واقعيا أكثر، كذلك الفتاة مزودة بـ 24 حركة للفم والشفة لتعطي حركة كلام طبيعية.